رئيس التحرير : مشعل العريفي

رجل أعمال عربي يهتك عرض موظفة في سيارته بدبي .. والضحية تكشف كيف استدرجها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : اتهمت موظفة من الجنسية المصرية، وتبلغ من العمر 24 عاما، رجل أعمال بالاعتداء الجنسي والجسدي عليها في دبي .
ووفق صحيفة ”غلف نيوز“ الناطقة بالإنجليزية، أكدت الموظفة أمام محكمة جنايات دبي، أن رجل أعمال من جنسيتها، ويبلغ من العمر 27 عاما، قابلته في مقهى بمنطقة البرشاء في أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي، دعاها لتناول الغداء معه، قبل أن يأخذها إلى منطقة مهجورة ويلمس مناطق حساسة في جسدها ، ثم يعتدي عليها ويصفعها على وجهها ويلكمها.
وقالت المجني عليها: ”كنت في مقهى مع أحد الأصدقاء، فصادفت المتهم مع رجلين في المكان ذاته، ولأني كنت أعمل في شركته، تحادثنا، ثم طلب مني البقاء على اتصال به، ودعاني لتناول الغداء برفقة زوجته“.
وأضافت: ”وبعد أن غادر المقهى، اتصل بي لتناول طعام الغداء، فرافقته في السيارة، وكان أحد أصدقائه معنا، ويجلس في المقعد الخلفي“.
وتابعت المجني عليها: ”سرعان ما وصلنا إلى منطقة مهجورة، وادعى المتهم أنه يريد مني المساعدة في العثور على شخص كنت أعرفه أثناء عملي في شركته“.
ووفق أقوال المجني عليها، ترك الصديق – الذي كان برفقتهما – السيارة، ثم قام المتهم بعرض نقود عليها مقابل مساعدته في العثور على الشخص، لكنها رفضت.
وأوضحت: ”بعد ذلك، قام بلمس أماكن حساسة وحاول تجريدي من ثيابي، لكني صددته، فصفعني على وجهي ولكمني على يدي، وبعد اعتدائه قام بالاعتذار“.
لكن المجني عليها أبلغت شرطة دبي باعتداء المتهم، ووجهت النيابة العامة إليه تهمة الاعتداء الجنسي والجسدي عليها.

arrow up